ENGLISH
Copyright 2018 - جميع الحقوق محفوظة لجامعة اسوان

أهداف الكلية

vision

الأهداف الاستراتيجية لكلية التمريض جامعة أسوان.

تطوير الكلية لتكون مركز اشعاع علمي في عمليات التعليم في مجال التمريض.

أن تكون الكلية مؤسسة بحثية متميزة في مجال التمريض على مستويين المحلي والاقليمي.

اقرأ المزيد

رسالة الكلية

mission

الالتزام باعداد خريج على درجة عالية من الجودة قادر على تقديم الرعاية التمريضية الشاملة طبقا للمعايير القومية المرجعية فى مختلف المؤسسات الصحية وملبيا لإحتياجات سوق العمل وقادراً على المشاركة المجتمعية ولإجراء البحوث العلمية والموجهه لخدمة الفرد والأسرة والمجتمع والبيئة المحيطة 

رؤية الكلية

goals

تلتزم الجامعة بتقديم أفضل فرص التعليم والخدمات البحثية للطلاب وللمجتمع الأكبر, وذلك بمستوى من الجودة يضاهي المعايير الإقليمية والدولية. وتلتزم الجامعة بإيجاد مناخ تعليمي, وتعليم قائم على البحث العلمي ليشجع الطلاب على بذل أقصى جهودهم ولتخريج خريجين ذوى خبرة ومؤهلين يستطيعون التكيف مع الظروف المتغيرة.

وحدة غسيل كلوي بمستشفي اسوان الجامعي

قـام الأستاذ الدكتور/ أحمد غـلاب محمد – رئيس الجامعة ، بجولة بمستشفى أســوان الجامعى وذلك لإهتمامه بالرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة للمرضى ، ورافقه خلال جولته الأستاذ الدكتور/ أيمن عثمان –  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الأستاذ الدكتور/ أحمد سيد خليل – نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور/ عبدالله العبيدي – مدير المستشفي ، الدكتور/ هالة العبيدي والأستاذ/ حسين عبداللطيف – أمين عام الجامعة . 

وتفقد رئيس الجامعة أقسام المستشفي للإطمئنان على مستوى الخدمة الطبية التي تقوم بها المستشفي في ظل الإمكانيات المتاحة بها ولفرض حالة من الانضباط والإلتزام السلوكي من بين العاملين والممرضات إتجاه المرضي.

كما قام الدكتور غلاب ، بتفقد قسم الطوارئ وقسم الإستقبال وقسم الفندقة وباقي أقسام المستشفي للوقوف علي المنظومة الصحية التي تقدمها المستشفي للمرضي ، وتفقد غلاب وحدة الكلي الجديدة بمستشفي أسوان الجامعي بمبني مستشفي الباطنة الجديد وذلك إستعداداً لإفتتاحها في المستقبل القريب وذلك خدمة لأهالي أسوان والمحافظات المجاورة.

وأعلن رئيس الجامعة أن الوحدة الجديدة تضم 53 جهاز غسيل كلوي للكبار و الصغار وتشمل الحالات المصابة بفيروس (سي ) ويأتي إفتتاحها في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطن الأسواني ومحافظات جنوب الصعيد وأشار غلاب إلي أنه تم إنشاء هذه الوحدة بالتعاون المشترك بين جامعة أسوان والبنك الأهلي المصري بقيمة 15 مليون جنيهاً تبرع من البنك الأهلي لمستشفي أسوان الجامعي و تعد الوحدة مجهزة بأحدث الإمكانيات والأجهزة الطبية علي مستوي الجمهورية ، حيث تعتمد علي محطة رفع مياه لتشغيل مكينات الغسيل الكلوي بدلاً من النظام القديم وتضم ثلاثة و خمسين سريراً لخدمة المرضي بأسوان وجاري العمل علي قدم وساق في اللمسات الأخيرة من أعمال رصف وتزين مداخل وحدة الكلي بالمستشفي الجامعى.

ورشة عمل بنك المعرفة المصرى

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد غـلاب محمد – رئيس جامعة أســوان ، سيتم عقد ورشة عمل تخص بنك المعـرفة المصرى لتخصصات العلوم .

وذلك بالتنسيق بين وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات ومسئولى التدريب والناشرين ببنك المعرفة المصرى .

وقـد تم تحديد موعـد التدريب بجامعة أســوان فى يوم الأثنين الموافق 16/4/2018 من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً .

وسيشمل التدريب قطاعات الطب البيطرى والتمريض .                 

 للتسجيل   .........  إضغط هنـــا         

السفيران البرازيلى والبرتغالى يزوران جامعة أسوان الأحد المقبل

 

 

 

 

تستقبل جامعة أسوان، يوم الأحد المقبل، "ماريا مادالينا"، سفيرة البرتغال بمصر، و"هوى باشيكو" سفير البرازيل فى مصر، والوفد المرافق لهما من جامعة "ريو دى جانيرو" الفيدرالية و4 أساتذة آخرين، فى زيارة تستغرق يومين بمقر الجامعة بصحارى.

وأكد الدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس جامعة أسوان، أن الهدف من الزيارة هو التعاون بين قسم اللغة البرتغالية ومعهد كامويش الدولى لنشر اللغة البرتغالية والعمل على مد جذور التواصل العلمى والثقافى بين جامعة أسوان وجامعات البرازيل والبرتغال.

وأضاف نائب رئيس جامعة أسوان، فى تصريحات صحفية، أن الدكتور "جواو باتيستا" رئيس وفد جامعة ريودى جانيرو الفيدرالية، بصدد توقيع بروتوكول تفاهم مبدئى بين جامعة ريودى جانيرو الفيدرالية وجامعة أسوان، كما سيوجه الوفد دعوة إلى الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان، والدكتور فريد عبد الظاهر، عميد كلية الألسن، لزيارة جامعة ريودى جانيرو الفيدرالية، لإتمام توقيع البروتوكول، وذلك فى إطار التعاون الدائم والتطوير المستمر فى العملية التعليمية بجامعة أسوان 

تهنئة

 

يتقدم السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والسادة الموظفون والعاملون بكلية التمريض جامعة أسوان

 بأرق التهانى للدكتورة / أمل محمد أحمد عميد الكلية بمناسبة حصول سيادتها على درجة الاستاذ  

متمنين لها دوام التقدم والنجاح والتوفيق

f t g m

أتصل بنا

جامعة أسوان - مدينة صحارى - طريق المطار

صندوق بريد رقم : 81528

تليفون:  0973480446  ــ 0973480901   

فاكـس:    0973480449   (فاكس رئيس الجامعة)

عدد زوار الموقع

083043
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
147
200
1693
79672
3556
8603
83043